طرق جديدة وحصرية لـ تبييض الأسنان

تعدّ الأسنان البيضاء أحد الأشياء التي تعكس الصحة، والأسنان البيضاء تعطي حُسن وتألق خاص لابتسامتك، وفي عديد من الأحيان نستعمل الفرشاة والمعجون بلا انقطاع، لكننا لا نمتلك ذلك اللون الأبيض الناصع، فتجد أسنانك صفراء جيرية. فإذا كنت تحلم باسنان بيضاء اقرأ ذلك الموضوع حيث ستجد مجموعة من الخطوات التي ستعينك على هذا.

طرق تبييض الأسنان :

شراء شرائط تبييض الأسنان

لاستخدام شرائط تبييض الأسنان يجب عليك التحقق أولاً  أنها من النوع الجيد والصحي، وعليك التيقن أنه لا يتكون في محتواها  ثاني أكسيد الكلور، وأن تكون مصنعة من مادة البولي ايثلين، وتتكون العلبة من شريطين واحد للفك الأعلى والثاني للفك الأدنى، ولاستعمال الشرائط المخصصة بتبييض الأسنان، قم أولاً بتنظيف أسنانك بالفرشاة والمعجون، واستخدم خيط الأسنان لإزالة الترسبات البسيطة بين الأسنان، ثم يقوم شريط الأسنان بإتمام المهمة حيث سيتخلص من الطبقة الصفراء القوية العالقة بالأسنان. من المهم ذكره أنه من الهام قراءة الإرشادات على العبوة، حيث تتغاير أسلوب استعمال كل نوع، ولكن على بالعموم ينصح باستعمال الشريط على الأسنان لفترة ثلاثين دقيقة على أقل ما فيها للاستحواز على درجة البياض المرجوة.
طرق جديدة وحصرية لـ تبييض الأسنان باللاصقة السحرية
ضع الشريط جيداً على الأسنان وهذا بتمرير أصبعك عليه ذهاباً وإياباً، بل انتبه من تحريك لسانك؛ لأنّ هذا سيشعرك بالإعياء طفيفاً لكنه لايسبب الضرر، بعد انقضاء الوقت قم بإزالة الشريط بلطف دون ملامسة اللسان، مع العلم أنّ بعضالأشكال تنقضي وتذوب على الأسنان.
وفي الخاتمة قم بغسل الأسنان بالماء على نحو جيد، وكرّر تلك العملية على نطاق ثلاثة أشهر، حيث ستحصل على الحصيلة التي ترضيك إذا كنت تستعمل الشريط على نحو صحيح.

جيل التبيض أو معجون الأسنان المبيض

اقرأ البيانات على الغلاف على نحو جيد، حيث يتم غسل الأسنان بالجل المبيض دقيقتين متواصلتين على أقل ما فيها، ثمّ غسل الأسنان جيداً بالماء، ويستعمل الجل مرّتان كل أسبوعً وستشعر بالفرق أثناء أيّام.

أما فيما يتعلق للمعجون المبيض

تأكّد من أنّه مصرح به من منظمات الصحة حيث تعمل تلك المعاجين على تبييض المساحة السطحية للأسنان عن طريق تلميعها حيث يستخدم بنفس أسلوب الجل.

بيروكسيد الهيدروجين

أضف ملعقتان طعام من مادة بيروكسيد الهيدروجين إلى ٣ ملاعق طعام صغيرة مادة من صودا الخبز، ثم قم بمزج العناصر للاستحواز على عجينة مثل معجون تطهير الأسنان إلى حد ما. ضع بعض معجون الأسنان إلى المزيج الذي حضرته وهذا لتكون نكهته معقولة أو ضع الضئيل من معحون الاسنان  بالنعناع عليه.بيروكسيد الهيدروجين وهي مادة مصرح بها من جمعية أطباء الأسنان الأمريكية حيث تعتبر تلك المادة من المواد الآمنة على الأسنان، كما تعينك علي التخلص من البكتيريا المتواجدة في الفم، وفي الغالب تعبأ تلك المادة في زجاجات داكنة اللون لمنع تسرب الضوء إليها ومن المستحسن أن تكون نسبة تلك المادة عند شرائها ثلاثة بالمئة، ويمكن ستخدامها كغسول قبل تطهير الأسنان بالفرشاة والمعجون وهذا بالمضمضة لفترة دقيقة واحدة ثم غسل الأسنان بالماء النقي.

بيروكسيد الهيدروجين مع صودا الخبز

باستخدام الفرشاة اليدوية قم بتنظيف أسنانك بوضع المزيج عليها والتنظيف بحركة دائرية، وهذا لدقيقتين إلى حد ماً، ثم قم بتنظيف أسنانك بالماء جيداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى