تفسير حلم خيانة الزوج والخيانة الزوجية في الحلم

حلمت ان زوجي تزوج على، لـ تفسير حلم خيانة الزوج، كان أحد أشهر المفسرين الإمام ابن سيرين قد أوضح بأن الزواج في الحلم او في المنام يشير الى المودة والحب والألفة والرحمة، ويرى ابن سيرين في الزواج خير وبركة ومحبه وزوال شر عن الانسان إذا حلم بحدوث الزواج واكتماله في المنام.

ولكن تفاصيل هذا الزواج ان كان لأول مرة أو انه من امرأة غير زوجته، بأن يتزوج الرجل على زوجته في المنام، وتكون هي على زمته او لا كل هذا النوع من الاحلام من ناحية تفسير ابن سيرين سنوضحه هنا في هذا المقال.

تفسير حلم زوجي تزوج على لابن سيرين

يرى الامام ابن سيرين ان المرأة المتزوجة إذا رأت انها تتزوج مرة اخرى تكرارا ومرار، حتى وان كان الزواج من غير زوجها فهو يدل على الخير الوفير والرزق المتسع لبيتها ولها ولكافة اسرتها المقربين، وكذلك ينطبق على الزوج، فيرى ابن سيرين ان النكاح وحكمه الحلال في الدين الاسلامي، والحلم به في المنام يجعل منه خيرا ورزقا لصاحب الحلم.

واوضح ابن سيرين ان نكاح الزوج في الحلم يدل على نجاح في المبادلات والاعمال التجارية، ومبالغة كبيرة في رزق كبير وزيادة ملحوظة في الأرباح، ونكاح المرأة من قرينها في الحلم يدل على خير لا يقارن بغيره ورضا وسعادة قادمة لها.

دلالات اخرى لحلم زواج الزوج في المنام

ونكاح الزوج من امرأة اخرى غير زوجته، او نكاحك انت من زوج اخر غير زوجك يعبر على الانتقال الى منصب اعلى في العمل والترقي الى اعلى الدرجات المرغوبة لكما.

حيث يرى ابن سيرين ان الزواج ما هو الا انتقال من درجة الى درجة اعلى تملأها السعادة والرضا والقبول، ويدل نكاح الزوج لغير زوجته، او رؤية المرأة في المنام ان زوجها ينكح غيرها، او ان قرينها قد تزوج غيرها ففي هذا الحلم دليل على الخير والربح او العلو في المكانة في العمل، وقد يدل هذا ايضا على ان الزوج او القرين منغمس في الامور التي تساعده على تغطية حاجات الزوجة الحياتية ليرضيها ويحقق لها الرفاهية التي تتمناها.

زواج الزوج في المنام من امرأة جميلة

ويرى ابن سيرين ان كلما كانت المرأة التي ينكحها الزوج أكثر جمالا، فهذا يدل على سعة الرزق والخير والغنى، وتحقيق لآمال وطموحات صعبة المنال، وان كان هذا الزوج عليلا او به شر سيشفى منه بأمر الله.

اما إذا حلمت الزوجة بأن زوجها ينكحها هي فهو يدل على تفانيه في أداء مشاغله الحياتية لتوفير حياة راقية لها ولأسرته، وانه لا يترك جهد الا يبذله لسعادتهم.

لذلك لا تجعلي من حلمك بأن زوجك يتزوج عليك، او ينكح غيرك مدخلا من مداخل الشيطان، لأن كل دلالات مثل هذه الأحلام ورؤيتها في المنام تحمل لصاحبها الخير والرزق والبركة والترقي في العمل وكلها امور خير لك فلا داعي للقلق.

ايضا: ماذا يريد الرجل من الزوجة الثانية ومتى يشعر الرجل انة بحاجة للزواج من زوجة جديدة

حلمت ان زوجي تزوج علي وكنت زعلانه

يفسر أحد مفسري الأحلام المشهورين في هذا المجال وهو النابلسي، بأن حلم المرأة المتزوجة بأن زوجها قد نكح غيرها في المنام، فإن كانت هذه المرأة ميته في الحقيقة ومن محارمه فعليه ان يصل رحمها، اما إذا كانت هذه الزوجة في المنام على قيد الحياة ومن محارمه فهو يعتبر ايضا قاطع لرحمها ولا يودها، اما إذا رأى الزوج بأن زوجته في الحقيقة تزوجت من رجل ذو منصب وجاه كأمير او ملك او سلطان، وفي نفس الوقت تكون زوجته تشعر بالسعادة والرضا من ذلك، فهذا يدل على علوه في منصب العمل والترقي الى درجات عليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى