تطبيق سرقة واي فاي من الجيران مجرب 100%

استخدم اي شبكة انترنت حولك من خلال تطبيق سرقة واي فاي من الجيران، الانترنت من الأساسيات التي لا يمكن لأي جهاز الاستغناء عنها فيصبح جهاز الكمبيوتر بدون انترنت بلا جدوى أو متعة، واصبحت الحياة الأن قائمة على الاستخدام اليومي للانترنت سواء على الكمبيوتر او الموبايل.

واصبح استخدام الفيسبوك والواتساب حصوصا واتساب ويب من أساسيات الحياة سواء للتسلية أو للعمل والتواصل الاجتماعي ولكن ماذا إن تعطل الإنترنت وأنت تعمل بحاجة للإتصال به على الفور فما الحل الممكن لفعل ذلك.

سرقة واي فاي من الجيران
سرقة واي فاي من الجيران

تطبيق سرقة واي فاي من الجيران

هناك مجموعة من الطرق التي تمكنك من تطبيق سرقة واي فاي من الجيران و الاتصال بالإنترنت عند انقطاع الانترنت الخاص بك ويعرفكم موقع كل يوم نيوز على مجموعة من البرامج التي تساعدك في اختراق الواي فاي للكمبيوتر ببساطة.

برنامج AirCrack

هذا البرنامج من البرامج الرائعة جدا التي تساهم في سرقة واي فاي من الجيران من خلال استخدام مجموعة من الخوارزميات المتخصصة التي تعمل على كسر الباسورد الخاص بالشبكة التي ترغب بالدخول إليها ومن ثم الإتصال بالانترنت، يعمل البرنامج على كسر أي كلمة سر خاصة بالشبكة التي تعمل بنظام WPA من خلال فحص الشبكات المتصلة من حولك وتجميع معلومات عديدة عنها ومن ثم كسرها.

برنامج WIFI PASSWORD HACKER PRO

هذا البرنامج برنامج اختراق و تطبيق سرقة واي فاي من الجيران و واي فاي للكمبيوتر و تطبيق سرقة واي فاي من الجيران ويعتبر من اشهر البرامج التي تساهم في تطبيق سرقة واي فاي حيث يساعدك على اختراق أي شبكة واي فاي اتصال آمن تماما والحصول على كلمة السر الخاصة بالشبكة المجاورة في أقل من 10 دقائق فقط، يستخدم البرنامج خوارزمية من الصعب اكتشافها وهي طريقة ذكية لكسر أي كلمة سر وفك تشفير أي شبكة.

برنامج Kismet

هذا البرامج هو أحد البرامج المستخدمة في سرقة واي فاي من الجيران كما أنه برنامج متخصص في الشبكات التالية:  802.11g, 802.11n , 802.11a ويعمل على سحب البيانات الخاصة بالشبكات حتى يستطيع فك تشفيرها وإظهار كلمة السر أمامك، كما أنه يمتلك قدرة كبيرة على اكتشاف أي شبكة واي فاي غير ظاهرة فيقوم بالتقاطها وفك التشفير الخاص بها.

برنامج AirSnort

برنامج AirSnort هو برنامج سرقة واي فاي من الجيران ويعد واحد من أفضل البرامج التي تساعدك في اختراق شبكات الواي فاي المجاورة لك وإعطائك كلمة السر الخاصة بها وهو من البرامج المجانية مفتوحة المصدر التي تعمل على أنظمة ويندوز ولينكس، ويكون استخدام البرنامج بكل سهولة من خلال تشغيل خاصية الفحص وتشغيل خيار Wireless NIC.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى