9 من أنواع الرجال التي لا ترغب النساء في الارتباط بهم !

لا يوجد فارس أحلام متكامل الأوصاف، لذلك لا تضيعي وقتك في البحث عنه ! يمكن أن تجدي حب حقيقي وصادق، ولكنك ستتقابلين مع أنواع كثيرة من الرجال في رحلة بحثك عن الرجل الصحيح !
ليس من السهل اكتشاف هذه النوعيات السيئة من الرجال ولكن القائمة التالية ستساعدكِ في كشفهم وأنت في رحلة صيدك للرجل المناسب .. عليك الابتعاد عن هذه الأنواع من الرجال:

أنواع الرجال

الرجال

1- الرجل الكاذب:

هذه النوعية من الرجال لا تترجم أقوالها إلى أفعال ويفضلون الكذب بدلاً من ذلك. هؤلاء الرجال يكذبون حول أشياء يمكن للمرأة كشفها بسهولة، أشياء غير مهمة على الاطلاق. هذه النوعية من الرجال تكذب بشأن تفاصيل حياتها بدلاً من قول حقائق مقبولة.

2- الرجل الذي يعتقد أنه لا يخطىء أبداً:

هذا الرجل يعتقد أنه ملاك لا يخطىء ! لا تضيعي وقتك في الارتباط بهذا النوع لأنه في أوقات نقاشكما ومجادلتكما معاً سيكون هو المحق دائماً !

3- الرجل المغرور:

الرجل الذي يعتقد أنه الأفضل في كل شيء، وبالتأكيد هو مقتنع أنه أفضل منكِ!

4- الرجل اللعوب:

هذا الرجل الذي يقوم بمغازلة أي امرأة أخرى يقابلها، وقد يغازل أصدقائكِ أيضاً.

5- الرجل عدو النساء:

هذه النوعية من الرجال قديمة جداً ومتواجدة منذ أربعينيات القرن الماضي. هذا الرجل دائماً ما ينظر إلى المرأة وكأنها كائن أقل ذو إمكانيات محدودة ولا يؤمن بحقوق المرأة، بالتأكيد لا ترغبين في الارتباط بمثل هذا الرجل!

6- الرجل المجادل:

هو نسخة من الرجل الذي يعتقد أنه محق دائماً، بارع في الجدال وفرض وجهة نظره ولن يمنحك فرصة لاثبات صحة رأيك. فقط عليك أن تهربي منه !

7- الرجل الممل:

أسوأ شيء في العلاقة بين الرجل والمرأة هو الملل والروتين. الرجل عندما يكون ممل وتقليدي تصبح العلاقة روتينية ورتيبة !

8- الرجل العاطل:

هذا الرجل لا يهتم لأمر نفسه أو بمعنى آخر لا يهتم لأي شيء في الحياة.

9- الرجل الخجول “جداً”:

هذا الرجل ينتظر حتى تقوم المرأة بالخطوة الأولى على الرغم من أن التقاليد الاجتماعية تجعل التعبير عن الحب أسهل بالنسبة للرجل من المرأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى