برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر 2021

استخدم اي شبكة انترنت حولك من خلال برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر، الانترنت من الأساسيات التي لا يمكن لأي جهاز الاستغناء عنها فيصبح جهاز الكمبيوتر بدون انترنت بلا جدوى أو متعة، واصبحت الحياة الأن قائمة على الاستخدام اليومي للانترنت سواء على الكمبيوتر او الموبايل.

واصبح استخدام الفيسبوك والواتساب حصوصا واتساب ويب من أساسيات الحياة سواء للتسلية أو للعمل والتواصل الاجتماعي ولكن ماذا إن تعطل الإنترنت وأنت تعمل بحاجة للإتصال به على الفور فما الحل الممكن لفعل ذلك.

برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر 2021
برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر 2021

برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر

هناك مجموعة من الطرق التي تمكنك من الاتصال بالإنترنت عند انقطاع الانترنت الخاص بك ويعرفكم موقع كل يوم نيوز على مجموعة من البرامج التي تساعدك في اختراق الواي فاي للكمبيوتر ببساطة.

برنامج AirCrack

هذا البرنامج من البرامج الرائعة جدا التي تساهم في اختراق الواي فاي للكمبيوتر من خلال استخدام مجموعة من الخوارزميات المتخصصة التي تعمل على كسر الباسورد الخاص بالشبكة التي ترغب بالدخول إليها ومن ثم الإتصال بالانترنت، يعمل البرنامج على كسر أي كلمة سر خاصة بالشبكة التي تعمل بنظام WPA من خلال فحص الشبكات المتصلة من حولك وتجميع معلومات عديدة عنها ومن ثم كسرها.

برنامج WIFI PASSWORD HACKER PRO

هذا البرنامج برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر من اشهر البرامج التي تساهم في اختراق الواي فاي للكمبيوتر حيث يساعدك على اختراق أي شبكة واي فاي اتصال آمن تماما والحصول على كلمة السر الخاصة بالشبكة المجاورة في أقل من 10 دقائق فقط، يستخدم البرنامج خوارزمية من الصعب اكتشافها وهي طريقة ذكية لكسر أي كلمة سر وفك تشفير أي شبكة.

برنامج Kismet

هذا البرامج هو أحد البرامج المستخدمة في اختراق الواي فاي لجهاز الكمبيوتر كما أنه برنامج متخصص في الشبكات التالية:  802.11g, 802.11n , 802.11a ويعمل على سحب البيانات الخاصة بالشبكات حتى يستطيع فك تشفيرها وإظهار كلمة السر أمامك، كما أنه يمتلك قدرة كبيرة على اكتشاف أي شبكة واي فاي غير ظاهرة فيقوم بالتقاطها وفك التشفير الخاص بها.

برنامج AirSnort

برنامج AirSnort هو برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر ويعد واحد من أفضل البرامج التي تساعدك في اختراق شبكات الواي فاي المجاورة لك وإعطائك كلمة السر الخاصة بها وهو من البرامج المجانية مفتوحة المصدر التي تعمل على أنظمة ويندوز ولينكس، ويكون استخدام البرنامج بكل سهولة من خلال تشغيل خاصية الفحص وتشغيل خيار Wireless NIC.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى